تكنولوجيا / اليوم السابع

أبل تزود هواتف آيفون المقبلة بمعالجات أكثر كفاءة تطيل عمر البطارية

  • 1/2
  • 2/2

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

ظهرت عدة تقارير تشير إلى جهاز آيفون المقبل من أبل، وذلك بفضل المحللين والتسريبات، وحديثا نشر موقع "نيكى" تقريرا يشير إلى أن الشركة الأمريكية ستدعم هواتف آيفون المقبلة بمعالج جديد كليا أكثر كفاءة، إذ من المرجح أن تستخدم أبل المعالجات الخاصة بها بدلا من الاعتماد على الشركات المصنعة المختلفة، كما أن تلك المعالجات ستعمل على تحسين البطارية فى الهواتف القادمة من أبل بشكل كبير.

 

هواتف آيفون المقبلة

ويشير التقرير إلى أن أبل لن تضم المعالجات الجديدة فى جميع النسخ المقبلة، حيث قال مصدر مقرب من الشركة لـ"نيكى": "استنادا إلى خطة أبل الحالية، سيتم استبدال المعالجات الحالية جزئيا، وسيمكن للمستخدمين الحصول عليها بداية من العام المقبل بهواتف آيفون الحديثة.

 


iphone x

 

ويعد المعالج الجديد الأكثر تقدما فى هذه الصناعة، وهو ما يعنى أن مستخدمى آيفون فى المستقبل يستمتعون بأداء أفضل عموما لجميع أجهزتهم.

 

جدير بالذكر أن شركة التكنولوجيا العملاقة تقوم بالفعل بتصميم المعالجات الأساسية الخاصة التى تعالج ميزات مثل التعرف على الوجه والصورة والكلام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أبل تزود هواتف آيفون المقبلة بمعالجات أكثر كفاءة تطيل عمر البطارية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا