تكنولوجيا / اليوم السابع

تقرير: أبل تستعد لطرح هاتف معدنى بشاشة LCD العام المقبل

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشف مصدر  بقطاع تصميم منتجات أبل أن الشركة الأمريكية ستكشف خلال العام المقبل عن هاتف أيفون جديد آخر مزود بشاشة من الكريستال السائل LCD

 وقال المصدر أيضا إن أبل تخطط مبدئيا لطرح اثنين من الهواتف الجديدة المجهزة بشاشة عرض باعثة للضوء، وإذا كان ذلك صحيحا، فإن النماذج الجديدة ستعد بمثابة أنباء سارة  للموردين فى جميع أنحاء آسيا، وخاصة شارب و Japan Display، إذ كانا سيفقدان جزءا كبيرا من أعمالهما للشاشات، إذا تحولت أبل تماما لشاشات OLED.

وقال المصدر: "إن طراز أيفون ال سى دى قياس 6.1 بوصة من المحتمل على الأرجح أن يحمل تصميما خلفيا من المعدن الأسود، مثل أجهزة الأيفون القديمة، المتاحة بألوان متعددة، مضيفا طرح هاتفين آخرين بشاشات أوليد  فى حجمين 6.3 بوصة و 5.8 بوصة .

ورغم ذلك إلا أن شاشات OLED تقدم أفضل تباين للألوان وعرض أكثر إشراقا مقارنة مع LCD، والأهم من ذلك، أن لوحات OLED يمكنها التوافق الشاشات المنحنية وربما جعلها مطوية.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تقرير: أبل تستعد لطرح هاتف معدنى بشاشة LCD العام المقبل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا