4 مزايا جديدة ينتظرها العالم فى أجهزة لاب توب 2018

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

هناك عدد كبير من المواصفات الجديدة من المنتظر أن تضمها أجهزة لاب توب 2018، خاصة فيما يتعلق بالمعالجات وقوة الأجهزة، وأغلب الأجهزة التى سيتم طرحها فى الأسواق هذا العام من قبل عدد كبير من الشركات ستتمتع بمزايا جديدة متطورة عما ظهر خلال العام الماضى، وفيما يلى نرصد أبرزها.

معالج الجيل الثامن من إنتل

بدأت الشركات فى طرح أجهزة لاب توب خلال نهاية العام الماضى مع الجيل الثامن من معالجات إنتل Kaby Lake، والتى تتيح للأجهزة العادية والخفيفة الحصول على قوة كبيرة، وهذه المعالجات ستكون متوفرة فى جميع الأجهزة هذا العام.


لاب توب

 

أجهزة لاب توب مع معالج كوالكوم

شركة كوالكوم متخصصة فى إنتاج معالجات مناسبة للهواتف الذكية، ولكن خلال عام 2018 سيشهد السوق إطلاق أجهزة لاب توب حديثة مع معالجات من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، وستنافس إنتل بشكل كبير.

معالجات تدمج قدرات إنتل وAMD

أعلنت شركة إنتل مؤخرًا أنها تتعاون مع AMD لبناء معالجات لاب توب مع وحدة المعالجة المركزية الخاصة بها، ولكن مع AMD GPU، وينبغى أن توفر هذه الرقائق الجديدة أداء أفضل بكثير من السابق.

تطبيقات Iosقادمة لأجهزة "ماك"

قبل بضعة أسابيع، ذكر تقرير من "بلومبرج" أن أبل سوف تجعل من السهل للمطورين بناء التطبيقات العالمية التى تعمل على كل من سطح المكتب ونظام التشغيل المحمول، ومن المقرر أن يتم الإفصاح عن الخطة كاملة خلال مؤتمر المطورين العالمى لأبل هذا العام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 4 مزايا جديدة ينتظرها العالم فى أجهزة لاب توب 2018 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق