تكنولوجيا / اليوم السابع

تقرير: هواوى تمكنت من شحن 153 مليون هاتف ذكى خلال 2017

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشف تقرير جديد عن أن شركة هواوى تمكنت من شحن 153 مليون هاتف ذكى خلال عام 2017، وهو ما يعتبر إنتاجا ضخما، حيث ارتفعت إيرادات الشركة بنسبة 15% لتصل إلى 600 مليار يوان صينى فى عام 2017، وفقًا لما نشره موقع androidauthority الأمريكى.

فيما ذكر تقرير لوكالة بلومبرج، أن هذا فى الواقع يعد أدنى معدل نمو شهدته الشركة الصينية خلال السنوات الأربع الأخيرة، إلا أنها تمكنت فى نفس الوقت من الحفاظ على المركز الثالث كأكبر مورد للهواتف الذكية فى السوق العالمية، ولعل استراتيجية هواوى التى تقوم على بيع هواتف الأندرويد بمواصفات عالية وسعر منخفض، قد ساعدت الشركة بشكل كبير لتخطى أبل فى الحصة السوقية أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة.

فيما أكد بعض مسئولى هواوى أن هاتف Mate 10 سيتم شحنه إلى شركات الاتصال بالولايات المتحدة فى عام 2018، وإذا كانت التقارير الأخيرة صحيحة، فإنه من المرجح أن تكون شركة AT&T من ضمنهم، وفى الوقت نفسه، هواوى تقاوم فى منافسة شديدة فى بلدها الأم الصين، مع كل من Oppo، وVivo، للحفاظ على حصتها والهيمنة على السوق الصينية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تقرير: هواوى تمكنت من شحن 153 مليون هاتف ذكى خلال 2017 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا