كيفية الاشتراك فى برنامج Windows Insider لتجربة نسخ ويندوز الجديدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

يعد برنامج Insider Preview من الأدوات المهمة التى تسهل على المطورين معرفة ما يريده مستخدمو نظام التشغيل، ليقوموا بإضافته مع التحديثات الكبرى التى تصل كل نصف عام لنظام ويندوز 10.

الانضمام لبرنامج ويندوز التجريبى:

ويمكن لأى شخص الانضمام لهذا البرنامج ويقوم بتجربة المزايا الجديدة أولا بأول قبل أن تصل رسميا لجميع المستخدمين، لكنه سيشعر بحالة من عدم الاستقرار فى أداء الويندوز حتى وإن كانت مواصفات الجهاز راقية، وذلك لأن بعض هذه المزايا غير مستقرة فى الوقت الحالى وإنما هى تجريبية.

 

التسجيل فى ويندوز Insider

هناك خيارين للتسجيل فى برنامج ويندوز التجريبى أولهما هو تسجيل اشتراك بالحساب الشخصى، وذلك من خلال استخدم الحساب نفسه الذى يستخدمه المستخدم لخدمات أخرى من Microsoft، أما الخيار الثانى فهو التسجيل ضمن منظمة معينة أو مؤسسة خاصة، وكل الطريقتين يمكن للمستخدم الوصول إليهما من الموقع الرسمى لمايكروسوفت.


برنامج ويندوز التجريبى

يقوم بعد ذلك المستخدم بتثبيت نسخة Windows 10 Insider Preview على جهاز الكمبيوتر الخاص به والتفاعل معها وتجربة كل جديد منها مع ملاحظة أنها تقوم بعمل تحديثات مستمرة للحصول على كل ما هو جديد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كيفية الاشتراك فى برنامج Windows Insider لتجربة نسخ ويندوز الجديدة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق