لمستخدمى أندرويد ..3 تطبيقات تستهلك بطاريتك في الخفاء احذر منها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تعد عملية عمل بعض التطبيقات فى الخلفية على أنظمة تشغيل اندرويد من أبرز الأمور التى تؤثر على أداء وبطارية الهاتف، حيث تؤدى إلى بطء استجابة وأداء الهاتف، إضافة إلى استهلاك كافة موارد الجهاز، حيث تطلق الكثير من التطبيق العديد من الأدوات للعمل فى الخلفية، حتى وإن كان المستخدم لا يرغب فى تشغيلها بالفعل، والتى نرصد أبرزها كما يلى:

 

- تطبيق "فيس بوك ماسنجر"

كشفت عدد من التقارير أن تطبيق ماسنجر يعتبر ضمن قائمة التطبيقات الأكثر استهلاكا لموارد الجهاز وعلى رأسها البطارية، حيث يعمل ماسنجر فى الخلفية ويستهلك الكثير من موارد الجهاز خاصة هواتف اندرويد، لذلك يمكن للمستخدمين الذين يعانون من هذه المشكلة الاستعانة بنسخة ماسنجر لايت.

 

- تطبيق سناب شات

من تطبيقات التواصل الإجتماعى المميزة، لكنه فى نفس الوقت يستهلك الكثير من طاقة البطارية وموارد الجهاز، وقد أشارت الكثير من التقارير إلى أن التطبيق يستهلك الكثير من البطارية ومساحة التخزين، ويمكن التغلب على هذه المشكلة من خلال الذهاب إلى إعدادات التطبيق، واختيار تبويب "خدمات إضافية"، ومنها زر Travel Mode.

 

-خرائط جوجل

يعتمد على هذا التطبيق الكثير من المستخدمين، إلا أن مشكلته الأبرز أنه يستهلك الكثير من موارد البطارية فى الخلفية، حيث يعتمد التطبيق على معرفة الموقع الحالى للمستخدم، لكن يمكن للمستخدمين التغلب على هذا الأمر من خلال إلغاء ميزة تحديد المواقع الموجودة فى التطبيق.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان لمستخدمى أندرويد ..3 تطبيقات تستهلك بطاريتك في الخفاء احذر منها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق