بعد الكشف عن 8110.. لينوفو تستعد لإطلاق نسخة محدثة من موتورولا RAZR

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

خلال حديثه مع بعض وسائل الإعلام بمعرض MWC 2018، ألمح "يانج يوانشينج" الرئيس التنفيذى لشركة لينوفو المالكة لشركة موتورولا إلى إمكانية إطلاق نسخة محدثة من موتورولا RAZR، حيث جاء هذا التصريح عندما سأل على وجه التحديد عن احتمال عودة هاتف RAZR، حيث قال :" مع التكنولوجيات الجديدة الموجودة حاليا، خاصة الشاشات القابلة للطى، أعتقد أنه من السهل أن نرى المزيد والمزيد من الابتكارات فى تصميم الهواتف الذكية لدينا، ونأمل أن يتم تطوير هاتف موتورولا RAZR فى وقت قريب جدا".

ويعد هاتف موتورولا RAZR واحدا من الهواتف الأكثر شعبية في تاريخ شركة موتورلا، حيث باعت منه الشركة حوالى 50 مليون نسخة بين عامى 2004 و 2006،  ولم يستطع أى هاتف آخر جذب الأضواء منه سوى هاتف ابل أيفون الذى كان بمثابة ثورة فى صناعة الهواتف الذكية حينها.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فمع عودة هاتف نوكيا 8110 الأسطورى وقبله هاتف نوكيا 3310، أثيرت العديد من التوقعات حول إمكانية عودة هذا الهاتف للحياة مرة أخرى، ففى 2016 أطلقت شركة موتورلا فيديو دعائى تشير من خلاله إلى هاتف موتورولا RAZR، كما أطلقت فى وقت سابق أيضا صورة دعائية تلمح إلى إمكانية إطلاق الهاتف.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد الكشف عن 8110.. لينوفو تستعد لإطلاق نسخة محدثة من موتورولا RAZR ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق