سامسونج تكشف عن الجيل المقبل من مساعد "بيكسبى" بالتزامن مع إطلاق نوت 9

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكدت  شركة سامسونج أن النسخة المقبلة من المساعد الرقمى بيكسبى التابع لها والتى تحمل اسم Bixby 2.0 من المتوقع أن تصل بالتزامن مع إطلاق هاتف جلاكسى نوت 9 فى وقت لاحق من العام الجارى، فيما قال "DJ Koh" رئيس قطاع الأجهزة المحمولة فى شركة سامسونج: "من أجل Bixby 1.0، "ركزنا على الإطلاق السريع فى السوق، ومن المنتظر أن يعزز Bixby 2.0 توسيع مهام هذه المنصة".

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، أوضح "DJ Koh" أنهم بدأوا فى ديسمبر الماضى بقبول الطلبات للحصول على النسخة التجريبية العامة، وتمت الموافقة على أكثر من 800 شركة، والتى تختبر حاليا نسخة Bixby 2.0 ، وبهذا المعدل سوف يكونوا قادرين على الكشف عن Bixby 2.0 عند إطلاق جلاكسى نوت 9.

ومن المتوقع أن يجرى الكشف عن هاتف جلاكسى نوت 9 فى النصف الثانى من العام الجارى، وسيصل معه المساعد الصوتى والذى يوفر العديد من المميزات الجديدة والقدرات الكبيرة للمستخدمين.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان سامسونج تكشف عن الجيل المقبل من مساعد "بيكسبى" بالتزامن مع إطلاق نوت 9 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق