أخبار عاجلة

مدير مدينة دبي للاستديوهات: نهدف لتوفير بيئة داعمة للمبدعين

مدير مدينة دبي للاستديوهات: نهدف لتوفير بيئة داعمة للمبدعين
مدير مدينة دبي للاستديوهات: نهدف لتوفير بيئة داعمة للمبدعين

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال ماجد السويدي، مدير عام مدينة دبي للاستديوهات إنه «يسعدنا أن يتم اختيار مدينة دبي للاستديوهات لأول مساحة YouTube إبداعية في المنطقة».

وأضاف، خلال افتتاح مساحة YouTube الإبداعية بمدينة دبى للاستوديوهات، اليوم الأحد، لقد أصبحت صناعة المحتوى في عصرنا الحاضر أمراً بالغ الأهمية للمشاهدين.

وتابع: «مع إطلاق مساحة يوتيوب الإبداعية، فإن مدينة دبي للاستديوهات تهدف إلى توفير بيئة داعمة يستطيع من خلالها المبدعون أن يصنعوا محتوى مبتكراً يمكنه أن يعبر الحدود وأن يكون له أثر على فئات اجتماعية واسعة».

وأشار إلى أنه من الأهمية أن ندعم الأفراد في مجال صناعة المحتوى وتطويره، وأن نعمل أيضاً على تنمية القطاع ككل. ونحن سعداء بهذه الشراكة ونتطلع إلى الفرص الجديدة التي سيسهم موقع يوتيوب في استقطابها إلى مدينة دبي للاستديوهات والمنطقة.

وأوضح أن «المدينة لا تتعامل مع مساحة يوتيوب الإبداعية كجزء من منظومة فقط، وإنما كبداية حقيقية لمؤسسة كبيرة لدعم صناع المحتوى وإحداث حراك كبير في عالم إنتاج المحتوى العربى».

وتعدّ YouTube Space Dubai بالشراكة مع مدينة دبي للاستديوهات، العاشرة من نوعها في العالم بعد لوس أنجلوس، ولندن، وطوكيو، ومدينة نيويورك، وبرلين، وساو باولو، ومومباي، وتورونتو، وباريس.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدير مدينة دبي للاستديوهات: نهدف لتوفير بيئة داعمة للمبدعين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى من وحى براءات الاختراع.. 6 أشياء يجب أن تعرفها عن الآيفون القابل للطى