لعشاق ألعاب الدراجات.. جرب Mad Skills BMX

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تعد ألعاب السباقات من أبرز العاب الهواتف الذكية التى يفضلها المستخدمون، حيث تتربع ألعاب سباقات السيارات والدراجات النارية على رأس هذه النوعية من الألعاب، لكن ماذا عن محبى ألعاب الدراجات الهوائية، حيث يمكن لهم الاستفادة من لعبة Mad Skills BMX التى تعتبر واحدة من أبرز العاب الموبايل التى يمكن للمستخدمين الحصول عليها.

وهى لعبة ثنائية الأبعاد توفر رسوميات رائعة ومميزة، كما توفر آليات لعب مسلية بكل كبير، فيما يكون هدف اللاعب فى كل سباق أن يصل إلى خط النهاية قبل منافسه، ويمكن تحقيق ذلك من خلال القفز بشكل حذر، إضافة على القدرة على عمل بعض الحركات المثيرة فى الهواء.

ويمكن الاختيار من بين 6 دراجات هوائية مختلفة، ولكل منها مميزاتها الخاصة، إلا أن المستخدم سيحتاج إلى المرور عبر الكثير من المهام للفوز بهذه الدراجات، حيث تضم اللعبة الكثير من المهام والمباريات التى يمكن ممارستها بسهولة، كما يمكن للاعب تغيير لون الدراجة الخاصة به بكل سهولة ويسر، إضافة إلى ترقية الدراجة وغيرها بكل سهولة .

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان لعشاق ألعاب الدراجات.. جرب Mad Skills BMX ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق