علماء روس يستعينون بالذكاء الاصطناعى لتوقع موعد وفاتك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

ابتكر علماء روس خوارزمية تستند على الذكاء الاصطناعى، والتى تستخدم أدوات تتبع النشاط بالهواتف الذكية والساعات الحديثة لتقدير دورة حياة البشر بدقة أكبر بكثير من الأجهزة والتكنولوجيات التى ابتكرت للقيام بنفس الغرض، إذ استخدم الفريق شبكة عصبية لاكتشاف أنماط الحركة وربط ذلك مع كلا من فترات الحياة والصحة العامة.

وأظهر الباحثون من معهد موسكو للفيزياء والتكنولوجيا (MIPT) وشركة GERO التى تعمل فى مجال التكنولوجيا الحيوية أن بيانات النشاط البدنى المكتسبة من الأجهزة القابلة للارتداء يمكن استخدامها لإنتاج الأجهزة الحيوية الرقمية للشيخوخة والضعف، مما يبرز الإمكانيات الناشئة للجمع بين أجهزة الاستشعار القابلة للارتداء وتقنيات الذكاء الاصطناعى من أجل المراقبة المستمرة للمخاطر الصحية فى الوقت الحقيقى واستخدامها من قبل جهات التأمين على الحياة والصحة، ومقدمى الرعاية الصحية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان علماء روس يستعينون بالذكاء الاصطناعى لتوقع موعد وفاتك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق