تقرير: موظفو أمازون يبدأون يومهم بالرد على سؤال حول راحتهم فى العمل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

يبدأ موظفو أمازون يومهم كل صباح بالإجابة على سؤال يظهر على شاشات الكمبيوتر الخاصة بهم، والأسئلة عادة ما تكون متعلقة بالعمل، وتتناول مواضيع متنوعة سواء خاصة بطول الاجتماعات، أو عدد المرات التى تلقوا فيها ردود فعل إيجابية فى الأسبوع، وفى بعض الحالات، تسألهم الشركة عن الخدمات التى يتعاملون معها خلال العمل.

ووفقا لموقع cnbc الأمريكى، تم طرح هذا البرنامج اليومى، الذى أطلق عليه اسم Connections فى شهر أبريل من العام الماضى، ويعد واحد من أكثر برامج الموارد البشرية الطموحة التى أطلقتها Amazon فى العام الماضى لفهم قوتها العاملة الهائلة.

تحدث CNBC مع أكثر من اثنى عشر موظفًا حاليًا وسابقًا لمعرفة كيف تعمل هذه البرامج وغيرها من برامج الموارد البشرية داخل الشركة، وأعرب البعض عن تشككهم فى أن الإجابات تظل مجهولة كما تدعى الشركة.

هذه البرامج مهمة حيث إن أمازون تحاول التخلص من صورتها كمكان عمل يتطلّب بذل جهد كبير ويضغط الموظفين نفسيا، وهذه الصورة أصبحت مرتبطة بأمازون بعد أن وصفت مقالة نشرت فى نيويورك تايمز عام 2015 أن الناس فى الشركة يبكون على مكاتبهم وسط غياب التوازن بين العمل والحياة الاجتماعية، ولكن تحسنت ثقافة مكان العمل منذ ذلك الحين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تقرير: موظفو أمازون يبدأون يومهم بالرد على سؤال حول راحتهم فى العمل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق