ارتفاع أرباح أبل فى الهند 44 ٪ رغم المنافسة الصينية الشرسة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشف تقرير لموقع Gadgetsnow الأمريكى عن نمو أرباح أبل الصافية فى الهند للسنة المنتهية فى مارس 2017 بنسبة 44٪ وفقًا لآخر إقرارات تنظيمية للشركة، ومع ذلك انخفضت وتيرة نمو مبيعات شركة أبل فى الهند بشكل كبير من 40٪ من الفائض الذى سجلته فى السنوات الخمس الماضية منذ أن زادت الشركة من تركيزها على الهند.

ونما إجمالى دخل شركة أبل الهند (بما فى ذلك الإيرادات الأخرى) بنسبة 17٪، إذ يعتقد المحللون أن أبل ستحافظ على وتيرة نمو أرباحها فى الهند خلال الفترة المقبلة بفضل نماذج هواتفها الذكية، على الرغم من زيادة العلامات التجارية الصينية حصتها إلى 57٪ من إجمالى سوق الهواتف الذكية الهندية فى العام المالى المنتهى، مقابل 53 ٪ قبل عام، وفقا للأرقام التى كشف عنها الباحث فى شركة  Counterpoint.

ويقول المحللون إن نمو مبيعات شركة Apple India سيظل منخفضًا نسبيًا خلال 2017-18  نظرًا لارتفاع المنافسة، حيث اكتسبت العلامة التجارية One-Plus الصينية حصة كبيرة فى الشريحة المتميزة.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ارتفاع أرباح أبل فى الهند 44 ٪ رغم المنافسة الصينية الشرسة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق