تحدى جديد للوحة مفاتيح Swiftkey يتيح تخصيص شريط الأدوات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أطلقت شركة مايكروسوفت تحديثا جديدا لتطبيق لوحة المفاتيح المملوك لها Swiftkey على منصة اندرويد، والذى جاء فى إصدارين أحدهما موجه للنسخة الرسمية من التطبيق، والآخر موجه للنسخة التجريبية التى أطلقتها الشركة فى وقت سابق فى شكل تطبيق منفصل على منصة اندرويد لمستخدمى جوجل بلاى.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن التحديث الجديد يتيح للمستخدمين إمكانية تخصيص شريط الأدوات الجديد الذى أضافته الشركة قبل ذلك، وذلك من خلال تشغيل أو تعطيل مزاياه وحتى إعادة ترتيب الاختصارات، كذلك فقد أصبحت ميزة مشاركة الموقع متاحة الآن فى 24 بلد بعد أن كان متاح فقط فى الولايات المتحدة الأمريكية.

كما وفر التحديث الجديد دعم مزيد من اللغات الجديدة وهى "Dinka، Kikongo، Kituba ،Mandingo، Luganda، Naro"، إضافة إلى خيار تعين لوحة الرموز التعبيرية إلى آخر علامة تبويب مستخدمة، مع وجود العديد من الإصلاحات الأخرى فى التطبيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تحدى جديد للوحة مفاتيح Swiftkey يتيح تخصيص شريط الأدوات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق