تعرف على تفاصيل لقاء بيل جيتس بـ "ترامب" وأسباب رفض العمل بالبيت الأبيض

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

يعد "بيل جيتس" مؤسس شركة مايكروسوفت، واحد من أبرز الشخصيات العامة التى يرغب أى شخص فى العالم الاستعانة به وبآرائه واستشاراته، بما فى ذلك الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب"، وخلال شهر مارس الماضى التقى "جيتس"، الذى احتفظ بلقب الأغنى فى العالم لسنوات قبل صعود ثروة مؤسس أمازون، مع ترامب.

ووفقا لما قاله "بيل جيتس" فى مقابلة مع STAT News، خلال هذا الاجتماع تحدث الاثنان عن لقاح عالمى للإنفلونزا، ووجه "ترامب" سؤالا لـ"جيتس" عما إذا كان يريد أن يكون مستشارًا للعلم فى البيت الأبيض، ورفض "جيتس" هذا العرض قائلا إن هذا ليس استخداما جيدا لوقته، وأشار إلى أنه ليس متأكدا مما إذا كان ترامب جادا بالفعل بشأن عرض العمل.

من الجدير بالذكر أن علاقة الرئيس بعالم التكنولوجيا مثيرة للجدل منذ توليه منصبه، إذ انتقد العديد من المديرين التنفيذيين، بما فى ذلك جيتس، سياساته المتعلقة بالهجرة والمساعدات الخارجية وغيرها من الأمور، ولكن بدأت العلاقة فى التحسن خلال الفترة الأخيرة، وخير مثال على ذلك حضور "تيم كوك" المدير التنفيذى لشركة أبل حفل عشاء هذا الشهر مع رئيس فرنسا.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعرف على تفاصيل لقاء بيل جيتس بـ "ترامب" وأسباب رفض العمل بالبيت الأبيض ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق