أخبار عاجلة
فيديو.. لطيفة: لهذا السبب أخشى شهر رمضان -

إنستجرام يطلق فلتر جديدا لحجب تعليقات التنمر والبلطجة

إنستجرام يطلق فلتر جديدا لحجب تعليقات التنمر والبلطجة
إنستجرام يطلق فلتر جديدا لحجب تعليقات التنمر والبلطجة

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعلنت شركة فيس بوك خلال مؤتمر المطورين السنوى F8 عن تحديث جديد لتطبيق مشاركة الصور الأشهر فى العالم "إنستجرام"، يهدف إلى المساعدة فى التخلص من التعليقات السيئة والمليئة بالكراهية، بالإضافة إلى إزالة التعليقات التى تضم نوعا من التنمر والبلطجة تلقائيا، حتى لا يتعرض صاحب المنشور لأى أذى نفسى، ووفقا لشركة فيس بوك المالكة للتطبيق، فستعمل الميزة الجديدة على التخلص من التعليقات التى تحتوى على هجمات على مظهر شخص ما أو شخصيته.

انستجرام
إنستجرام

وتم تقديم ميزة فلترة التعليقات فى الأصل العام الماضى، مع التركيز على التعليقات الخارجة، لكن تحديث اليوم يوسّع ما يتم إخفاؤه ليشمل أنواع التعليقات المذكورة أعلاه، وسيتمكن المستخدمون أيضًا من تعطيل الفلتر إذا كانوا يرغبون فى مشاهدة التعليقات.

وفى الوقت الحالى تم إطلاق فلتر مكافحة البلطجة الجديد فقط للتعليقات باللغة الإنجليزية، ولكن Instagram يخطط لتقديمه بلغات أخرى فى المستقبل أيضًا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إنستجرام يطلق فلتر جديدا لحجب تعليقات التنمر والبلطجة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مارك زوكربيرج يطلق ميزة مواعدة داخل فيس بوك لإيجاد شريك حياة مناسب
التالى تطبيقات مجانية لمحبى التصوير على هواتف أندرويد