تويتر يطرح ميزة جديدة لعرض الأخبار أسفل بعضها البعض

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أطلق موقع التغريدات القصيرة "تويتر" تحديثا جديدا لمتسخدمى الموقع من هواتف iOS و Android والويب، يوفر طريقة جديدة لعرض التغريدات على الـ"تايم لاين" إذ بدأ عرض المنشورات  المتشابهة أسفل بعضها البعض.

ووفقا لموقع buzzfeed الأمريكى، على مدى العامين الماضيين، قام موقع تويتر بالاهتمام بالأخبار بشكل كبير، كما تغير تصنيف الشركة لأول مرة من "الشبكات الاجتماعية" إلى فئة "الأخبار" على متاجر التطبيقات فى أبريل 2016.

والميزة الجديدة أيضا تدفع نجو هذا الاتجاه، إذ ستبدأ الشركة فى عرض الأخبار والتغريدات من الصحفيين أسفل بعضها البعض، وهذا من خلال خوارزمية جديدة تجعل التغريدات التى تحمل روابط متشابهة تظهر معاً، حيث إن الشبكة ستتعرف بشكل تلقائى على التغريدات المتشابهة والتى تحمل نفس الروابط الخارجية لجمعها مع بعضها.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تويتر يطرح ميزة جديدة لعرض الأخبار أسفل بعضها البعض ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق