جديد إنستجرام.. خاصية حديثة تكشف لمتابعيك متى تكون Online

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيتمكن متابعينك الآن على تطبيق التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام من معرفة متى تكون متصلاً بالإنترنت.
ووفق ما ذكرت DailyMail البريطانية، أطلق إنستغرام «مؤشر الحالة الأخضر» الذي سيظهر للآخرين عندما تكون نشطاً على التطبيق. وستظهر الآن علامة خضراء بجوار اسم المستخدم الخاص بحسابك وأسماء حسابات المستخدمين الآخرين في صندوق الرسائل المباشرة وقائمة المتابعين عند مشاركة المحتوى على التطبيق.
أعلن تطبيق انستجرام في منشور على المدونة بأنه «بدءً من اليوم سيكون من السهل التواصل مع الأصدقاء على انستجرام من خلال إظهار حالة اتصالهم، وعندما يكونوا متاحين لإجراء محادثة». وجاء في المنشور أيضاً أنه «ستصبح الرسائل المباشرة مع الأصدقاء والتواصل من خلال المحتوى الذي تحبّه، أكثر متعة عندما تعرف أن أصدقائك موجودون لرؤيته». وأضاف المنشور، «سيمنحك هذا التحديث القدرة على الحصول على المزيد من المتعة عبر تلك المحادثات في الوقت الحقيقي، في حين تمتلك القدرة على إخفاء حالتك تماماً».
وصرحت الشركة أن المستخدمين سيشاهدون تحديثات الحالة فقط من الأصدقاء الذين يتابعونك أو الأشخاص الذين تتبادل معهم الرسائل المباشرة. كما يُمكن للمستخدمين أيضاً إيقاف خاصية مؤشر الحالة عن طريق إعدادات التطبيق.
للقيام بذلك، انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي في تطبيق إنستجرام، ثم انقر فوق زر «الإعدادات» على الجانب الأيسر، المميز برمز الترس. ثم انتقل إلى الأسفل، ستجد خيار «حالة النشاط» ضمن إعدادات «الخصوصية والأمان».
ومن هناك يُمكنك تبديل خيار «إظهار حالة النشاط» أو إيقاف تشغيله. ويتم تشغيل الخيار تلقائياً بشكل افتراضي في التطبيق.
وقبل إطلاق خاصية العلامة الخضراء، كان انستجرام يُعلم متابعينك بآخر مرة كنت فيه نشطاً على التطبيق.
إذ يُظهر تطبيق انستجرام في الجزء الخاص بالرسائل المباشرة لمتابعيك إذا ما كنت نشطاً خلال النصف ساعة الأخيرة أو إذا ما كنت نشطاً الآن، وقد كانت تلك المعلومات تظهر باللون الرمادي أسفل اسم المستخدم الخاص بك.  

انت الان تتصفح خبر بعنوان جديد إنستجرام.. خاصية حديثة تكشف لمتابعيك متى تكون Online ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق