هل تطرح آبل هاتف آيفون بشريحتي اتصال؟

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت شركة آبل قبل بضعة أيام الإصدار التجريبي "بيتا" الخامس من نظام تشغيل أجهزتها الذكية "آي أو إس 12" الذي اكتشف موقع "9تو5ماك" المعني بأخبار آبل وجود إشارات في ملفات إعداداته إلى أجهزة ثنائية الشريحة (dual SIM)، مما قد يعني أن هاتف آيفون جديد واحد على الأقل ربما يأتي بدعم لشريحتي اتصال.

ومن المتوقع أن تكشف آبل عن ثلاثة هواتف آيفون جديدة في سبتمبر/أيلول المقبل، إضافة إلى هاتف آيفون إكس محدث يعتقد أنه سيكون "آيفون إكس بلس"، وهو الجيل الثاني من "آيفون إكس" بحجم أكبر.

كما تخطط آبل لأن تجلب ذلك "الشق" (notch) العلوي في شاشة آيفون إكس إلى مزيد من الأجهزة، أحدها بديل لآيفون 8، وسيأتي هذا الهاتف بشاشة "إل سي دي" بقياس 6.1 بوصات مع الشق العلوي وكاميرا وحيدة في الجهة الخلفية، وسيكون ثمنه كثمن آيفون 8 حاليا.

وكانت هناك شائعات في السابق أن آبل تتطلع لبيع هواتف آيفون تدعم استخدام شريحتي اتصال، ولم يكن واضحا ما إذا كانت الشركة ستستخدم شريحة اتصال (SIM) عادية وأخرى إلكترونية (e-SIM) كالمستخدمة في ساعتها الذكية "آبل ووتش".

لكن وفقا لملفات الإعدادات المشار إليها فإن الهاتف المقبل سيتيح للمستخدم إضافة شريحتي اتصال فعليتين، حيث توجد إشارة إلى "حالة سيم الثانية"، و"حالة شريحة سيم الثانية".

ويشير موقع "تك كرنتش" المعني بشؤون التقنية إلى أن آبل قد تقيد استخدام شريحتي اتصال لعدد من الهواتف مثل "آيفون إكس بلس" المزعوم، أو ربما هواتف آيفون الفئة العليا التي تستخدم شاشات أوليد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هل تطرح آبل هاتف آيفون بشريحتي اتصال؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق