الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

لو مش هتخرج.. 3 العاب على هاتفك الذكى هتسليك فى العيد

  • 1/2
  • 2/2

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

إذا كنت تنوى عدم الخروج من منزلك فى العيد بسبب الزحام وتكدس المطاعم والمقاهى، يمكنك تحميل عدد من تطبيقات العاب الموبايل على هاتفك الذكى، لتستمع بوقتك بعض الشيء، بعيدا عن قضاء ساعات طويلة فى تصفح مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، ونرصد فيما يلى عدد من العاب الهواتف الذكية المسلية على هاتفك

Flick Soccer 17

هى لعبة مخصصة لمحبى كرة القدم، إذ تقوم فكرتها على تسجيل الأهداف عن طريق تمرير الكرة بإصبعك، إذ تعتمد على التفاعل وتتميز بالمؤثؤات البصرية التى تساعدك على الاستمتاع وتنقلك داخل أجواء الملعب.


لعبة Flick Soccer 17

 

Drop Wizard Tower

لعبة  كلاسيكية مسلية، وقد مصممة بشكل اخترافى يتناسب مع الهواتف الذكية، إذ تعتمد فكرتها على إلقاء الساحرة فى السجن بسبب بعض أعمال الشر، لذا فعليها صعود برج مكون من  أكثر من 50 مستوى،  ضمن أحداث مليئة بالمغامرة والإثارة.

Yeah Bunny!

هى لعبة منصة ممتعة تضم أرنب فائق السرعة، يسير على طول فى عالم الرسوم المتحركة، لجمع الجزر، والاستيلاء على المفاتيح، محاولا عدم الإصابة من المسامير التى تركت على طول الطريق، فأهم ما يميزها هو المؤثرات البصرية المتطورة.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان لو مش هتخرج.. 3 العاب على هاتفك الذكى هتسليك فى العيد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا