تكنولوجيا / اليوم السابع

لو مش عايز تتخن من اللحمة.. 3 تطبيقات على هاتفك لحساب سعراتك الحرارية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تخشى الكثير من السيدات من التعرض لزيادة الوزن خلال العيد، بسبب البقاء فى المنزل خلال الإجازة وتناول الكثير من اللحوم والوجبات الدسمة التى ترتبط بالعيد ولا يمكن مقاومتها، لكن يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تحميل بعض التطبيقات التى تقوم بحساب السعرات الحرارية.

سعراتى - دليل السعرات الحرارية

هو تطبيق مجانى على هواتف اندرويد، يحتوى على قائمة طويلة من الأطعمة المختلفة مثل الخضار والفاكهة ومنتجات ألبان واللحوم والدواجن والوجبات الخفيفة والمخبوزات والسعرات الحرارية لكلا منها لمساعدتك على تنظيم وجباتك.

Calorie Counter - EasyFit free

يحتوى هذا التطبيق على عداد للسعرات الحرارية الخاص بك على مدار اليوم، جنيا إلى جنب عرض  تمارين تساهم فى تقليل الوزن والخصر، ومقدار السعرات التى تحتاجها على مدار اليوم، وكيف يمكنك الوصول إلى الوزن المثالى ببساطة.

دليل السعرات الحرارية

يساعدك هذا التطبيق المجانى على معرفة السعرات الحرارية التى يحتاجها جسمك خلال اليوم اعتمادا على وزنك وسنك، لتتمكن من تناول كل ما ترغب فيه دون الخوف من زيادة الوزن، بالإضافة إلى وجود دليل شامل لمقدار السعرات بالأطعمة المختلفة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان لو مش عايز تتخن من اللحمة.. 3 تطبيقات على هاتفك لحساب سعراتك الحرارية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا