الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

3 طرق هتساعدك على نسخ الملفات أسرع على أى لاب توب

  • 1/2
  • 2/2

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كثيرا ما يحتاج مستخدمو أجهزة لاب توب لنسخ العديد من الملفات من الجهاز لأى لاب توب أو فلاش ميمورى آخر، لكن المشكلة الكبرى تكمن فى بطء عملية النسخ، واستغراقها للكثير من الوقت، إلا أنه يمكن التغلب على هذه المشكلة من خلال بعض الحيل البسيطة على أى لاب توب بكل بساطة، وذلك كما يلى:

 

- استخدام برامج نسخ الملفات:

حيث تتيح هذه البرامج  على أجهزة لاب توب سرعة نسخ الملفات ولا تستهلك الكثير من الموارد، كما أنها تقوم بتسريع عملية النقل، كذلك  تتيح الكثير من الخيارات فيما يتعلق بعملية النسخ، مثل إضافة أكثر من ملف أو تجاهل بعض العمليات أو إعطاء بعض العمليات أهمية عن عمليات نسخ أخرى.


- تعطيل برامج الخلفية:

من الأمور التى تؤدى إلى بطئ أى لاب توب، هى البرامج التى تعمل فى الخلفية، حيث تستهلك الكثير من موارد الجهاز وبالتالى الرامات، مما يؤدى فى النهاية لبطء اللاب توب بشكل عام، إلا أنه يمكن التغلب على هذه المشكلة بكل سهولة من خلال تعطيل أى برامج تعمل فى الخلفية.


- الاعتماد على فلاشات USB 3.0

من المعروف أن الجيل الثالث من منافذ USB يوفر سرعة نقل أكبر بكثير من منافذ الجيل الثاني، لذلك يفضل استخدام منافذ الجيل الثالث، إضافة إلى الاستعانة بفلاش ميمورى من الجيل الثالث وذلك للحصول على سرعة نسخ للملفات أكبر بكثير من السرعة العادية وهو ما يعتبر أمرا مفيدا للكثيرين.


USB 3

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان 3 طرق هتساعدك على نسخ الملفات أسرع على أى لاب توب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا