تكنولوجيا / اليوم السابع

HMD: جميع هواتف نوكيا الحالية ستحصل على تحديث أندرويد P المقبل

  • 1/2
  • 2/2

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

ألتزمت شركة HMD  بتحديث جميع هواتف نوكيا الذكية التى تم إطلاقها هذا العام لنظام اندرويد أوريو 8.0 كما وعدت الشركة، بما فى ذلك هاتف نوكيا 3 الرخيص والذى من المفترض أن يتم ترقيته إلى الإصدار الجديد من نظام التشغيل بحلول نهاية العام.

تحديث نوكيا لنظام اندرويد P

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فيبدو أن الشركة الفنلندية تسعى لأبعد من ذلك، حيث قالت إن جميع هواتف نوكيا الذكية الحالية سيتم ترقيتها إلى اندرويد P عقب إطلاقه من قبل جوجل فى العام المقبل، حيث جاء هذا التصريح من قبل الشركة فى حدث خاص فى الفلبين.

ويمكن الآن القول إن جميع هواتف نوكيا التى ستطلقها شركة HMD خلال الفترة المقبلة سيتم ترقيتها إلى أندرويد P، فيما تشير تقارير إلى أن هاتف نوكيا 2 والذى يعتبر أرخص هاتف ذكى تم لإطلاقه من قبل الشركة قد لا يكون قوى كفاية للحصول على أندرويد P الجديد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان HMD: جميع هواتف نوكيا الحالية ستحصل على تحديث أندرويد P المقبل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا