تكنولوجيا / اليوم السابع

جوجل توفر أدوات تأمين إضافية لحسابات المستخدمين بعد الاختراقات السياسية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشف تقرير جديد أن شركة جوجل تستعد لتوفير مزيد من الأدوات الأمنية لحسابات مستخدميها وذلك فى محاولة منها لحماية المستخدمين من الهجمات الإلكترونية ذات البعد السياسى، ومن المنتظر أن تبدأ جوجل خلال الشهر المقبل توفير خدمة جديدة تعرف بـ Advanced Protection Program والتى يوفر مجموعة من المميزات الجديدة لحسابات المستخدمين.

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فإن الميزة الجديدة من شأنها منع تطبيقات الطرف الثالث من الوصول إلى البيانات الخاصة بالمستخدم، كذلك فمن شأن البرنامج استبدال ميزة التحقق بخطوتين لحماية الحساب بمفتاح أمان حقيقى، وتخطط الشركة لتسويق هذه الميزة الجديدة من خلال المديرين التنفيذيين للشركات والسياسيين وغيرهم ممن يعانون من مخاوف أمنية.

وأشار التقرير إلى أن هذه الخطوة جاءت على أعقاب اختراق رسائل البريد الإلكترونى لـ John Podesta رئيس حملة هيلارى كلينتون 2016، فى العام الماضي، إلى جانب قواعد البيانات الخاصة باللجنة الوطنية للديمقراطية، أما فيما يتعلق بمفتاح أمان USB، فهو عبارة عن جهاز مصمم لتحسين إجراءات الأمان الحالية، مثل التحقق بخطوتين، وعند توصيله بالكمبيوتر يتيح للمستخدمين إنشاء إجراءات أمنية أكثر قوة للحسابات.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان جوجل توفر أدوات تأمين إضافية لحسابات المستخدمين بعد الاختراقات السياسية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا