الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

4 أشياء سينعم بها العالم حال سيطرة الروبوتات.. تعمل بدقة أعلى الأبرز

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشفت دراسة حديثة أن ربع الناس فى المملكة المتحدة يعتقدون أن الروبوتات ستكون أفضل من السياسيين البشر، وذكر موقع "مترو" البريطانى أن هذا الأمر يمكن أن يكون صحيح بشكل كبير، خاصة وأن تقنيات الذكاء الاصطناعى تطورت بشكل كبير وأصبح من الممكن برمجة الروبوتات مع المعايير الأخلاقية المتفق عليها واتخاذ القرارات بشأن المبادئ التوجيهية المحددة مسبقا، ورصد الموقع البريطانى مجموعة من الأسباب التى يمكن أن تجعل سيطرة الروبوتات على عالمنا أمر جيد.

الروبوتات تعمل بدقة أعلى

خلال السنوات الماضية تم تطوير العديد من الروبوتات التى يمكنها القيام بمهام مختلفة بدقة فائقة بشكل أسرع وأقل تكلفة من البشر.

القيام بالأعمال المملة

من الإيجابيات التى يراها البعض فى سيطرة الروبوتات، هى أنها ستقوم بكافة الوظائف المملة، وسيكون هناك بدل للبطالة التى ستحدث، وهو الأمر الذى سيجعل البشر يقضون أوقاتهم بين الترفيه والسفر، واللعب.

الروبوتات تفكر بشكل منطقى

أهم ما يميز الروبوتات أنها تعمل عبر برمجيات فائقة، قادرة على تحليل بسرعة وجهات نظر مختلفة، ولا تخضع لتأثير أبسط غرائز الإنسان من الشهوة والجشع والفساد.

الروبوتات لا تفكر فى المال

يعتقد كثير من الناخبين أن معظم السياسيين البارزين هم رجال الأعمال لديهم أهداف محددة، ولكن الروبوتات لن يكون لديها مثل تلك الأهداف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 4 أشياء سينعم بها العالم حال سيطرة الروبوتات.. تعمل بدقة أعلى الأبرز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا