تكنولوجيا / اليوم السابع

جوجل تطور مكبر صوت ذكى جديد لمنافسة أمازون

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تطور شركة جوجل حاليا مكبر صوت ذكى جديد smart speaker بشاشة لمسية مشابهة بشكل كبير إلى جهاز أمازون Alexa Show، وأكد مصدر لموقع "تك كرانش" الأمريكى، أن جهاز جوجل قد يطلق عليها اسم "Manhattan" وسيكون لها شاشة بحجم 7 بوصة، وهذه التسريبات تأتى بعد أيام فقط من إعلان أمازون عن خطتها تجاه أجهزة Echo speaker.

وذكر التقرير أن أحد المصادر على معلومة مباشرة من موظف داخل شركة جوجل، يدعى أن الجهاز سيوفر العديد من المزايا بما فى ذلك إمكانية الوصول إلى خدمات "يوتيوب، ومساعد جوجل، وصور جوجل، ومكالمات الفيديو".

وسوف يعمل أيضا كمركز يمكن من خلاله السيطرة على أجهزة أخرى داخل المنزل من خلال الأوامر الصوتية، ومن المقرر أن تكشف جوجل أيضا عن مكبر صوت ذكى صغير جديد إلى جانب هواتف بكسيل الجديدة فى 4 أكتوبر، ووفقا لموقع "Droid Life"، فإن جهاز جوجل Mini Home speaker الجديد، سيكلف 49 دولارا فقط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان جوجل تطور مكبر صوت ذكى جديد لمنافسة أمازون ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا