أخبار العالم / اليوم السابع

الأمين العام المساعد بالجامعة العربية: معركة القدس أعطت درسا فى النضال

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال السفير سعيد أبو على، الأمين العام المساعد لشئون فلسطين والأراضى العربية المحتلة، بالجامعة العربية، إن الجامعة العربية محصلة إيرادات الدول بتوافقها واختلافها ونتيجة وترجمة للإرادة الجماعية تعبر عن موافق والآليات سياسية ودبلوماسية

 

وأضاف أبو على خلال مؤتمر صحفى باتحاد المحامين العرب تحت عنوان ﻹنهاء احتلال فلسطين والقدس العربية، أن المواطن العربى يأمل من الجامعة العربية الكثير، وأنها كانت سباقه منذ اندلع احداث الاقصى إلى جانب الدول التى تبذل مجهود الدول والمنظمات الدولية.

 

وأشار إلى أن الجامعة اجتمعت فى الأسبوع الأول على مستوى المندوبين وأعلان الخطاب السياسى لرؤيته لما يجرى فى القدس والاعتداء عل حقوق الشعب الفلسطينى، مضيفا أن معركة القدس اعطت درسا فى المقاومة المدنية السلمية ولم ينجرف لسياسات الاحتلال فى الاشتباك المسلح.

 

ولفت إلى أن معركة القدس لم تقف عن حدود رفع الاذان والصلاة ولكن كان هناك تلاحم بين المسلمين والمسحيين.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأمين العام المساعد بالجامعة العربية: معركة القدس أعطت درسا فى النضال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا