أخبار العالم / اليوم السابع

وزير الخارجية السعودى: أحمّل إيران مسئولية التدخل فى شئون الدول العربية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

حمل وزير الخارجية السعودى، عادل الجبير، إيران مسئولية التدخل فى شئون الدول العربية، مبينا أنها سهلت حركة عناصر داعش والقاعدة.

 

وقال الجبير، على هامش مشاركته فى منتدى الحوار المتوسطى فى العاصمة الإيطالية روما، إن حزب الله اللبنانى يستغل البنوك اللبنانية لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، مشيرا إلى أن الإيرانيين عاجزون عن تغيير ميزان القوى فى اليمن.

 

وأضاف وزير الخارجية السعودى، أن اليمنيين كانوا على الطريق السياسية الصحيحة قبل انقلاب الحوثيين، وتابع: "نأمل أن يدرك الحوثيون أنهم لا يمكنهم السيطرة على الدولة اليمنية، وتأييدنا للعملية السياسية فى اليمن بإشراف الأمم المتحدة، ونعمل معها على إيصال المساعدات والمعونات عبر المنافذ اليمنية".

 

وأشار إلى أن استهداف الحوثيين لبعض القرى فى السعودى محاولات بائسة، مستكملا: "ليس لدينا علاقات مع إسرائيل وننتظر مسار عملية السلام".

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير الخارجية السعودى: أحمّل إيران مسئولية التدخل فى شئون الدول العربية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا