أخبار العالم / بوابة الشروق

قوات الشرعية تصادر أسلحة وذخائر بعد فرار الحوثيين إلى جبل شرار باليمن

أفادت مصادر ميدانية يمنية اليوم الثلاثاء، بأن قوات الشرعية اليمنية تواصل تمشيط مواقع مليشيات الحوثي في مديرية القبيطة في محافظة لحج.

وقالت المصادر، وفقًا لما ذكرته قناة "سكاي نيوز" الإخبارية، إن قوات الشرعية صادرت كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر بعد انسحاب الحوثيين إلى جبل شرار جنوبي القبيطة.

وأكدت قوات الشرعية أنها تمكنت بدعم طائرات التحالف العربي من تحرير مواقع جديدة وبعض المرتفعات الجبلية، بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وفي تعز، أحبطت قوات الشرعية محاولة تسلل للمتمردين إلي بعض مواقعها في مديرية الصلو، كما دمرت طائرات التحالف آليات عسكرية للمتمردين في منطقة مسورة بمحافظة البيضاء.

من ناحية أخرى، ذكرت منظمة الهجرة الدولية أن 25 ألف نازح فروا من المحافظات الشمالية والساحل الغربي لليمن خلال ديسمبر الماضي فقط، حيث وصل معظم النازحين إلى عدن وهم بحاجة إلى المساعدات الإنسانية العاجلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان قوات الشرعية تصادر أسلحة وذخائر بعد فرار الحوثيين إلى جبل شرار باليمن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا