القوات الحكومية السورية ترسل تعزيزات عسكرية إضافية إلى جبهة حرستا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرسلت القوات الحكومية السورية اليوم الثلاثاء، تعزيزات إضافية إلى جبهة مدينة حرستا، وسط عودة القصف العنيف على محاور القتال شرق العاصمة دمشق.

وقالت مصادر إعلامية مقربة من القوات الحكومية لوكالة الأنباء الألمانية «د. ب. أ»، إن مجموعات كبيرة من الفرقة الرابعة «قوات الغيث» وصلت إلى مشارف مدينة حرستا، وتتمركز في بساتينها الغربية، مزودة بعربات تحمل صواريخ «أرض - أرض» وكاسحات ألغام.

وحسب المصادر، انتشر الحرس الجمهوري وقوات درع القلمون في محيط حي القابون من جهة الأتوستراد الدولي، مع وصول تعزيزات جديدة إلى فرع المخابرات الجوية في حرستا.

وأكدت المصادر، أن سلاح الجو السوري قام بقصف مواقع الفصائل المسلحة في مدينة حرستا وعربين بريف دمشق.

وكانت مصادر في المعارضة السورية قالت أمس الإثنين، إن القوات الحكومية سحبت مجموعات من قواتها من جبهات ريف حماة ودفعت بها إلى جبهات حرستا.

وقال قائد عسكري في غرفة عمليات المعركة لـ«د. ب. أ» اليوم: إن "قصف الطيران الحربي السوري بعدة صواريخ مدينة حرستا وعربين، إضافة إلى قصف عنيف بالمدفعية والهاون وراجمات الصواريخ، بعد فشلهم في تحقيق أي تقدم على جبهات حرستا".

انت الان تتصفح خبر بعنوان القوات الحكومية السورية ترسل تعزيزات عسكرية إضافية إلى جبهة حرستا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق