أخبار العالم / الحكاية

عودة الانترنت بالكامل بعد انقطاعه .. السبب في البحر المتوسط

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن حدوث قطع لأحد الكوابل البحرية التي تشارك المصرية للاتصالات في التحالف المالك لهذا الكابل البحري، مما كان له أثر محدود للغاية على حركة الإنترنت في مصر.

وأوضحت المصرية للاتصالات في بيان صحفي، أن القطع حدث في البحرالمتوسط وأكدت الشركة أنها وفرت سعات بديلة لكامل السعات المتأثرة لها ولكافة عملاء الشركة المصرية للاتصالات بمصر، وأنه لايوجد اَي تأثير حاليًا على حركه الانترنت الخاصة بمستخدمي الشركة المصرية للاتصالات أو أي من عملائها المشغلين داخل مصر.

أكدت الشركة أنها تمتلك السعات الكافية التي تمكنها من تقديم الخدمة بكفاءة وتحرص دائما على توفير التعددية اللازمة والخطط البديلة التي توفر التأمين الكامل لحركة الانترنت لمستخدميها أوالمشغلين الراغبين في استخدام الشبكة الدولية للشركة المصرية للاتصالات داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

وكان لاحظ المصريون تباطؤا كبيرا في سرعات الإنترنت خلال الأيام الأخيرة، ولكن الشكاوى لم تكن تأخذ شكلا جماعيا إلا خلال الساعات الأخيرة الماضية، عقب إعلان الشركة المصرية للاتصالات -على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي- أن هناك عطلا واقعا في الإنترنت، وجار حله خلال الأيام القليلة المقبلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عودة الانترنت بالكامل بعد انقطاعه .. السبب في البحر المتوسط ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا