كاتب سعودي: «الملالي» و«الحمدين» أكثر نظامين عبثًا بأمن واستقرار البلدان العربية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رأى الكاتب السعودي صالح الفهيد أن حكومة طهران ستنشغل الفترة المقبلة عن مشروعها الطائفي في دول المنطقة، لانكفائها في الشأن الداخلي نتيجة التظاهرات المشتعلة التي من الممكن لها أن تطيح بالنظام الإيراني.

وقال «الفهيد» في تغريدة عب حسابه بـ«تويتر»: «ستنتهي المواجهة مع ملالي إيران بانكفائهم وانشغالهم بالدفاع عن بقاء نظامهم في طهران كحال تنظيم الحمدين في قطر الآن».

وأضاف: «الان صدقت توقعاتنا بأن تقوم قطر بدعم نظام الملالي الآيل للسقوط» ماديا «وألا تكتفي بالدعم الإعلامي، واليوم تواترت الأنباء عن تقديم تنظيم الحمدين قرضًا قيمته ملياري دولار لإيران والأسباب مفهومة.. لكنها مدانة».

وتابع: «أكثر نظامين عبثا بأمن واستقرار البلدان العربية وتدخلا في شؤونها الداخلية هما: نظام الملالي في إيران وتنظيم الحمدين في قطر.. وهما اليوم يعيشان وضعا صعبا للغاية.. فالأول يواجه انتفاضة شعبية قد لا تنتهي إلا بسقوطه، والثاني مُقاطع من جيرانه وقد لا تنتهي المُقاطعة إلا بسقوطه».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان كاتب سعودي: «الملالي» و«الحمدين» أكثر نظامين عبثًا بأمن واستقرار البلدان العربية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق