أخبار العالم / التحرير الإخبـاري

مقتل حوثيين في غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي باليمن

أفادت وكالة الأأنباء الألمانية، بأن قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية، أعلنت اليوم الثلاثاء، مقتل قياديين ميدانيين اثنين في صفوف الحوثيين بغارة جوية لمقاتلات التحالف العربي بمحافظة حجة التي تقع على مسافة 123 كيلومترًا شمال غرب صنعاء.

ونقلت الوكالة عن موقع الجيش «سبتمبر نت» ما ذكره على لسان مصدر عسكري قوله إن القياديين الحوثيين مطهر شرف عبدالقادر شرف الدين ومحمد عبدالله الكحلاني لقيا مصرعهما وعدد من مرافقيهما أمس الاثنين في مدينة ميدي.

وذكر المصدر، أن مقاتلات التحالف العربي نفذت، أمس الإثنين، أكثر من عشر غارات جوية استهدفت مواقع متفرقة للحوثيين في جبهتي حرض وميدي.

وحسب المصدر، فإن ذلك يأتي بعد يوم من مقتل مسؤول إمداد المليشيا الانقلابية لجبهتي حرض وميدي حمزة الكحلاني بغارة جوية بمديرية عبس.

وتقود السعودية تحالفا عسكريا ضد مسلحي الحوثي في اليمن، استجابة لطلب من الرئيس عبد ربه منصور هادي، لاستعادة الشرعية في بلاده.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مقتل حوثيين في غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي باليمن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا