فيديو..شيخ قطرى يشكو احتجازه من قبل نظام تميم ومنع سفره لتلقى العلاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

حمل المعارض القطرى، خالد الهيل، نظام الحمدين فى قطر،  المسئولية الكاملة عن تدهور صحة الشيخ سعود بن خليفة آل ثانى التى تمنعه سلطات تميم من السفر للعلاج.

وكتب الهيل على صفحته بموقع تويتر: الشيخ سعود بن خليفة آل ثانى ممنوع من السفر ومحروم من العلاج وعليه قيد أمنى بأمر من عبدالله بن ناصر رئيس الوزراء، أحمل تنظيم الحمدين المسئولية الكاملة عن تدهور صحة الشيخ وحرمانه من أبسط حق وهو العلاج وما عليه أى قضية جنائية فقط تشبيح من تنظيم الحمدين".

ونشر الهيل شريط مصور، للشيخ سعود بن خليفة آل ثانى، يناشد فيه تنظيم الحمدين، بالسماح له بالسفر لتلقى العلاج منعًا من تدهور صحته.

وقال الشيخ سعود بن خليفة آل ثانى، إن السلطات القطرية تفرض عليه حذر السفر من تاريخ 18 أبريل 2016، حتى اليوم دون أى أسباب.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو..شيخ قطرى يشكو احتجازه من قبل نظام تميم ومنع سفره لتلقى العلاج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق