نائب الرئيس اليمنى: تدخل إيران فى صنعاء أفشل مشاورات السلام السابقة‎

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال نائب الرئيس اليمنى، الفريق على محسن صالح، إن التدخل الإيرانى فى بلاده، أفشل الكثير من جولات السلام التى خاضتها الحكومة الشرعية برعاية الأمم المتحدة ممثلة بمبعوث أمينها العام لدى اليمن إسماعيل ولد الشيخ.

 

 

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، خلال لقائه فى مدينة الرياض القائمة بأعمال السفير الأمريكى لدى اليمن، آنا اسكرو هيما، أن الدعم الذى تقدمه إيران لميليشيا الحوثى أسهم كثيرا فى مضاعفة معاناة اليمنيين وشكل ولا يزال خطورة على الأمن المحلى والإقليمى والدولى.

 

 

وطالب الفريق محسن ­وفقا لوكالة اليمنية الرسمية،­ بمزيد من الضغط على إيران لوقف دعمها لميليشياتها الحوثية التى تواجه رفضا شعبيا، مجددا حرص الشرعية على تحقيق السلام الدائم المرتكز على المرجعيات الثلاث.

 

 

من جانبها، جددت القائمة بأعمال السفير الأمريكى تأكيد بلادها على دعم الشرعية اليمنية وحرصها على مصلحة الشعب اليمنى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب الرئيس اليمنى: تدخل إيران فى صنعاء أفشل مشاورات السلام السابقة‎ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق