حيدر العبادى: التحدى الأمنى مازال قائما فى العراق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى اليوم الأربعاء، إن التحدى الأمنى ما زال قائما فى العراق، مشيرا إلى أن هناك جولات قادمة للقضاء على الإرهاب والفساد.

وأضاف العبادى - فى تصريح صحفى أوردته قناة (السومرية نيوز) الإخبارية - أنه "يجب العمل على كشف الفساد من أجل الحفاظ على النصر الذى تحقق بدماء الأبطال".

وكان العبادى قد أعلن - فى وقت سابق - إطلاق الوثيقة الوطنية لإعادة إعمار العراق بقيمة نحو 100 مليار دولار،مشيرا إلى أن الجهد الأمنى مستمر بعد انتهاء العمليات العسكرية بتحرير كامل الأراضى .

وفى السياق، نفذت قيادة عمليات نينوى اليوم عملية تفتيش واسعة لتطهير جزيرة (بين قرية البو سيف) وقرية (الشمسيات) فى نهر دجلة.

وقالت وزارة الدفاع العراقية - فى بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية - "إن العملية اشترك فيها وحدات خاصة من قيادة العمليات وفرقة المشاة السادسة عشرة ووحدة من شرطة نينوى بالتعاون مع طيران التحالف، ما أسفر عن تطهير المنطقة بالكامل من مخلفات عصابات داعش الإرهابية".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان حيدر العبادى: التحدى الأمنى مازال قائما فى العراق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق