أخبار عاجلة

ترامب لـ«بن سلمان»: ثروة السعودية كبيرة جدا.. امنحونا جزءا منها

ترامب لـ«بن سلمان»: ثروة السعودية كبيرة جدا.. امنحونا جزءا منها
ترامب لـ«بن سلمان»: ثروة السعودية كبيرة جدا.. امنحونا جزءا منها

أجرى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وولي العهد السعودي وزير الدفاع محمد بن سلمان، مباحثات في البيت الأبيض، في أول زيارة للأمير السعودي إلى الولايات المتحدة منذ أن أصبح وليا للعهد.

وقال ترامب، بحسب وكالة سبوتنيك للأخبار، خلال مأدبة غداء، بالبيت الأبيض، مع وفد سعودي برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان: "شرف لنا أن نستضيف ولي العهد السعودي والوفد المرافق له، الذي أعرف الكثير منهم"، مضيفا "العلاقة بين البلدين في أقوى درجاتها على الإطلاق ويفهم بعضنا بعضا".

وتابع: "المملكة العربية السعودية دولة ثرية جدا وسوف تعطينا (كما نأمل) جزءا من هذه الثروة في شكل وظائف وشراء معدات عسكرية".

وأضاف: "شرف لنا أن نلتقي بالوفد السعودي الذي التقيت أغلب أفراده في مايو الماضي، حينما وعدتنا السعودية بـ400 مليار دولار لشراء معداتنا العسكرية وأشياء أخرى.. لا يوجد أي دولة في العالم قريبة من قوة صواريخنا وطائراتنا وكل معداتنا العسكرية".

انت الان تتصفح خبر بعنوان ترامب لـ«بن سلمان»: ثروة السعودية كبيرة جدا.. امنحونا جزءا منها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيسي في الذكرى 36 لتحريرها: الأطماع في سيناء لم تنته
التالى «بن سلمان» و«الأسد».. ماذا يحدث في «الغرف المغلقة»؟