خلال 24 ساعة.. روسيا ترصد 12 انتهاكا للهدنة في سوريا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، أن لجنة وقف إطلاق النار الروسية في سوريا رصدت 12 انتهاكا لنظام وقف إطلاق النار، بينما رصد الجزء التركي انتهاكا واحدا فقط، وذلك حسبما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

جاء في بيان الوزارة: "الوضع في مناطق خفض التصعيد يقيم كمستقر، ورصد الجزء الروسي للجنة الروسية - التركية للنظر في القضايا المتعلقة بانتهاك نظام وقف العمليات القتالية، خلال 24 ساعة، 12 حالة إطلاق نار في المحافظات: 5 في اللاذقية، 5 في دمشق، 2 في حلب، ورصد الجزء التركي حالة إطلاق نار واحدة في محافظة اللاذقية".

ووفقا للوزارة، يستمر إخراج المدنيين من منطقة دوما بإشراف مركز المصالحة الروسي عبر الممر الإنساني في مخيم الوافدين. وخرج من المنطقة 128 شخصا خلال الـ24 ساعة الماضية، وبلغ العدد الإجمالي لمن غادروا المنطقة 29 ألفا و230 شخص. ويذكر أنه منذ بداية الهدنات الإنسانية في الغوطة الشرقية خرج بإشراف مركز المصالحة أكثر من 153 ألف شخص.

موضوعات أخرى متعلقة حول الأزمة السورية:

الأسد ينتصر في الغوطة.. ويُحدث انقسامًا بين الفصائل المسلحة

الاحتلال العثماني التركي لسوريا.. «حقوق الإنسان» في قبضة أردوغان

«مخطط جديد لغزو سوريا».. أردوغان ينتقم من المجتمع الدولي

مخطط تقسيم سوريا.. الأسد وأردوغان في مواجهة مصيرية

7 سنوات دامية في سوريا.. معاناة إنسانية لا تنتهي و3 عقود إلى الوراء

انت الان تتصفح خبر بعنوان خلال 24 ساعة.. روسيا ترصد 12 انتهاكا للهدنة في سوريا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق