أخبار عاجلة
ضبط 1414 مخالفة مرورية متنوعة بالمنوفية -

فلسطين تطلب عقد اجتماع عاجل لمجلس الجامعة العربية لبحث جرائم إسرائيل

فلسطين تطلب عقد اجتماع عاجل لمجلس الجامعة العربية لبحث جرائم إسرائيل
فلسطين تطلب عقد اجتماع عاجل لمجلس الجامعة العربية لبحث جرائم إسرائيل

اشترك لتصلك أهم الأخبار

​​أعلن سفير دولة فلسطين لدى القاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية السفير دياب اللوح، إنه بناء على تعليمات الرئيس محمود عباس، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين رياض المالكي، تم طلب عقد اجتماع عاجل لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين في دورة غير عادية لبحث جرائم إسرائيل ضد المتظاهرين السلميين من أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقال السفير الفلسطيني في تصريح له، إن الاجتماع سيبحث الجرائم الإسرائيلية القوة القائمة بالاحتلال ضد المتظاهرين الذين خرجوا في مسيرة العودة الكبري بمناسبة «يوم الأرض» الجمعة الماضية 30 مارس 2018 للمطالبة بحقالعودة اللاجئين الفلسطنيين والذى كفله القاانونالدولي وقرارات الشرعية الدولية.

وأضاف، اللوح، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزرة ضد المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة راح ضحيتها 16شهيدا وأكثر من 1500 جريح في انتهاك إسرائيلي جسيم لقانون حقوق الإنسان الدولي والقانون الدولي الإنساني.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فلسطين تطلب عقد اجتماع عاجل لمجلس الجامعة العربية لبحث جرائم إسرائيل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقتل 9 في معارك ضارية في كشمير الهندية
التالى «بن سلمان» و«الأسد».. ماذا يحدث في «الغرف المغلقة»؟