الموافقة على عودة 200 أسرة نازحة إلى محافظة ديالى العراقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعلن عضو مجلس ناحية جلولاء فى محافظة ديالى ولهان الكروى، اليوم الاثنين، الموافقة على عودة أكثر من 200 أسرة نازحة إلى منازلها داخل الناحية.

وقال الكروى، وفقا لقناة "السومرية نيوز" العراقية، إن أكثر من 200 أسرة نازحة حصلت على الموافقات الرسمية بعودتها إلى منازلها فى جلولاء والقرى المحيطة بها بعد إكمال تدقيق ملفاتها من قبل اللجان الأمنية المختصة.

وأضاف أن عملية عودة الأسر اعتمدت أسلوبا جديدا من خلال قيام رب الأسرة بالذهاب إلى مقر الشرطة فى جلولاء وتقديم مستنداته ومن ثم يصرف له حاوية خاصة بالعودة ، ليتسنى له ترتيب أموره والعودة متى شاء ، وذلك أن أغلب الأسر لديها ارتباطات كثيرة خاصة أبناءها الطلبة.

وكان آلاف الأسر النازحة عادت خلال الأشهر الماضية إلى مناطق متفرقة من محافظة ديإلى بعد إكمال تدقيق ملفاتها من قبل اللجان الأمنية المختصة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الموافقة على عودة 200 أسرة نازحة إلى محافظة ديالى العراقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق