عمرو خالد .. الاعتذار لايكفي !

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم يوقف اعتذار  "الداعية"  عمرو خالد طوفان النكات والصور الساخرة من إعلانه  الاخير لإحدى شركات الدواجن، والذي أشار فيه إلى تناول منتجات الشركة من الدجاج كجزء من التجربة الإيمانية في رمضان. وطالب عدد كبير من مهاجمي عمرو خالد عبر مواقع التواصل بوقف عرض برنامجه الرمضاني "السيرة حياة"، بينما كشف البعض جوانب من " عمليات التمويل والنصب باسم الدين والادوار التي قام بها خالد لصالح الاخوان "،والبعض الآخر اكتفى بالصور الساخرة، ومن بينها هذه الصورة التي انتشرت بشكل كبير بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي .

وكان إعلان دواجن ظهر فيه الداعية عمرو خالد قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، حيث قال فيه "لن ترتقي الروح إلا لما جسدك وبطنك يكونوا صح مع الدجاج"، وتابع أن هذا "سيجعل صلاة التراويح وقيام الليل أحلى"، ما اعتبره العديد من المتابعين استغلالاً للدين في مسائل تجارية وترويجية تافهة.

خالد قال في تعليق نشره عبر حسابه الرسمي على تويتر فجر يوم الأحد: "أنا مش هدى مبررات وأقول إن الشركة دي بتعمل أعمال خيرية، لكن أتحمل بالخطأ بالكامل وأنا المسئول عنه، أنا بقالي 20 سنة بشتغل كان فيها إنجازات وفيها أخطاء، أنا بشر أصيب وأخطئ، والله أعلم بنيتي."

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان عمرو خالد .. الاعتذار لايكفي ! ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق