ارتفاع عدد المفقودين جراء انقلاب عبّارة في إندونيسيا إلى 178 شخصًا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مسؤولون إندونيسيون اليوم الأربعاء، أن عدد الأشخاص الذين يعتقد أنهم مفقودون جراء انقلاب عبّارة في بحيرة توبا بإقليم سومطرة الشمالية، ارتفع إلى 178 شخصا.

وغرقت العبارة بعد ظهر يوم الإثنين؛ بسبب سوء الأحوال الجوية وارتفاع أمواج البحر إلى مترين، وقالت الشرطة إنه تم حساب عدد المفقودين بناء على تقارير من العائلات التي لديها أقارب مفقودون.

وتردد، أن العبارة الخشبية، التي يعتقد أنها تعمل بصورة غير قانونية وكانت تحمل أكثر من الحمولة المسموح بها، لم تقدم بيانا بعدد الركاب على متنها، لذلك اعتمد المسؤولون على هذه التقارير لتقدير عدد الركاب الذين يعتقد أنهم كانوا على متنها.

وقال ماهلر تامبا رئيس الهيئة المحلية لمكافحة الكوارث لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ»، إنه تم العثور على جثة مجهولة في البحيرة صباح اليوم الأربعاء؛ ليرتفع العدد المؤكد للقتلى إلى شخصين، وتم إنقاذ 18 شخصا في وقت سابق.

وقد تم نشر الغواصين أمس الثلاثاء؛ للغوص على عمق 25 مترا بحثا عن الركاب المفقودين، ولكن لم يتمكنوا من العثور على أي شخص.

ومن المقرر إرسال مركبة تحت سطح المياه يتم التحكم بها عن بعد لعمق 200 متر في البحيرة، التي يبلغ عمقها 500 متر للبحث عن المفقودين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ارتفاع عدد المفقودين جراء انقلاب عبّارة في إندونيسيا إلى 178 شخصًا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق