مسؤول مخضرم في البيت الأبيض ينضم لقافلة المستقيلين

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدّم جو هايجين استقالته من منصب مساعد كبير موظفي البيت الأبيض، أمس الثلاثاء، بعد أسبوع من القمة التاريخية التي جمعت بين الرئيس الأمريكى دونالد ترمب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون في سنغافورة، والتي أدى دورا أساسيا في تنظيمها.

وسيغادر «هايجين» 62 عامًا، الذي عمل في 4 إدارات جمهورية «رونالد ريجان وجورج بوش الأب وجورج بوش الأبن ودونالد ترمب» البيت الأبيض للعمل في القطاع الخاص، وفقا لوكالة الصحافة الفرنسية.

وقال «ترامب» في بيان، إن «جو هايجين كان قيمة كبيرة لإدارتي، لقد خطط ونفّذ أطول رحلات خارجية قام بها رئيس على الإطلاق، وقد قام بكل ذلك بشكل مثالي، سنفتقده في المكتب وسنفتقده أكثر على الطريق، أنا ممتن لخدمته الرائعة لبلدنا العظيم».

وبهذه الاستقالة ينضم هذا الخبير اللوجستي المخضرم إلى قائمة طويلة من المستشارين الرئاسيين، الذين ابتعدوا عن «ترامب» - سواء بمحض إرادتهم أو بقرار منه - منذ دخوله البيت الأبيض قبل 17 شهرًا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مسؤول مخضرم في البيت الأبيض ينضم لقافلة المستقيلين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق