«البيشمركة» تشن هجوما مباغتا على بقايا «داعش» قرب قضاء مخمور

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مصدر قيادي في قوات البيشمركة الكردية أن قواته وبالتنسيق مع طيران التحالف الدولي شنت مساء اليوم السبت هجوما مباغتا علي مواقع بقايا مسلحي داعش في سلسلة جبلية قرب قضاء مخمور التايع لمحافظة أربيل.

وقال سيروان بارزاني قائد محور مخمور لبيشمركة كردستان مساء اليوم إن "قوات البيشمركة شنت وبدعم جوي من طائرات التحالف الدولي هجوما مباغتا على مواقع لبقايا مسلحي تنظيم داعش المتحصنين في سلسلة جبال قره جوغ جنوبي مدينة مخمور".

وأضاف بارزاني أن "معركة شرسة دارت بين الجانبين تمكنت قواتنا من دحر وطرد مسلحي داعش من مواقعهم مخلفين وراءهم ثلاثة قتلى من بينهم عامر المعروف بأبو عبيدة المسؤول المالي واللوجيستي لمسلحي داعش في تلك المنطقة".

يشار إلى أن خلايا تنظيم داعش المنتشرة في مناطق عديدة بين محافظات نينوى وجنوبي أربيل وكركوك وصلاح الدين والأنبار تقوم بتنفيذ عمليات ضد القوات الأمنية العراقية والمدنيين على الرغم من إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي العام الماضي القضاء على تنظيم داعش عسكريا في بلاده.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «البيشمركة» تشن هجوما مباغتا على بقايا «داعش» قرب قضاء مخمور ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق