إصابة 12 في انقلاب سيارة بترعة المحمودية شرق الإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب 12 شخصا في انقلاب سيارة بترعة المحمودية شرق المدينة، وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم ثاني الرمل بانقلاب سيارة من أعلى كوبري الناموس بترعة المحمودية.

انتقل مأمور وضباط القسم وضباط إدارة المرور وقوات من إدارة الحماية المدنية «وحدة الإنقاذ النهري»، وتبين بعد الفحص أنه أثناء سير سيارة «ميكروباص» بدون لوحات معدنية يستقلها 14 شخصا أعلى الكوبري المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى لانحرافها واصطدامها بسور الكوبري وسقوطها بمياه الترعة.

وأسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة و11 من مستقليها باشتباه كسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وتمكنت وحدة الإنقاذ النهري من انتشال السيارة وقائدها ومستقليها.

وتم نقل المصابين للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج، وتم إزالة آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على السيارة وقائدها وباشرت التحقيق.

وفي سياق آخر، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية من ضبط عاطل؛ لقيامه بالتنقيب عن الآثار بقطعة أرض فضاء تستخدم كمخازن لدار الكتب التابعة لمديرية التربية والتعليم.

وردت معلومات وتحريات إلى وحدة مباحث قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية مفادها قيام أحد الأشخاص بأعمال حفر؛ للتنقيب عن الآثار داخل قطعة أرض فضاء كائنة بشارع قناة المحمودية بإحدى المناطق السكنية.

وبالانتقال والفحص تبين أن قطعة الأرض محل البلاغ غير مستغلة «فضاء» كانت تستخدم كمخازن لدار الكتب التابعة لمديرية التربية والتعليم، بداخلها بعض الحجرات المهجورة وقيام عاطل مقيم بدائرة القسم، بأعمال الحفر والتنقيب داخل إحدى الحجرات، ووجود «حفرتين» قطر الواحدة منهما متران بعمق مترين، وعثر بجوارهما على 23 قطعة فخارية يشتبه في كونها أثرية، وتم ضبطه وأدوات الحفر، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة 12 في انقلاب سيارة بترعة المحمودية شرق الإسكندرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق