إسقاط طائرة بدون طيار تابعة للحوثيين فى حجة باليمن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تمكن الجيش اليمنى بدعم من التحالف العربى من إسقاط طائرة مسيرة "دون طيار" تابعة للميليشيات الحوثية فى مديرية ميدى بحجة.

ونقلت قناة (العربية) الإخبارية، اليوم الاثنين، عن مصدر ميدانى عسكرى قوله: "إن الجيش اليمني، بدعم من تحالف دعم الشرعية، دخل فى الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مديرية حرض فى محافظة حجة لتحريرها من ميليشيات الحوثي، كما أن طيران التحالف استهدف عددا من المواقع العسكرية التابعة للحوثيين التى تنوعت ما بين مركبات ومنصات قذائف وعناصر انقلابية".


وأشار إلى أن المعركة لاتزال فى أشدها وأن المواجهات مع الحوثيين مستمرة عبر الأسلحة المباشرة وغير المباشرة مع مساندة التحالف من خلال المدفعيات والطيران ، لافتا فى الوقت ذاته إلى أن الأهداف الأولى تحققت من خلال تدمير المواقع الاستراتيجية للحوثيين والتى سهلت عملية تقدم الجيش اليمنى والتحالف عبر عدة محاور.


وكان الجيش اليمنى قد أنهى أمس الأول السبت بدعم من التحالف العربى السيطرة على جبل الشبكة فى محافظة حجة وقطع طرق إمداد الحوثيين بين مديرية حرض وبين محافظة صعدة.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان إسقاط طائرة بدون طيار تابعة للحوثيين فى حجة باليمن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق