"الكلبة" و"المختل".. اتهامات بين ترامب ومساعدة سابقة

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب هجومه على مساعدته السابقة أوماروسا مانيغولت نيومان، واصفا إياها "بالكلبة"، في حين تشكك الأخيرة في قواه العقلية، وتكشف بعض التفاصيل عن ذلك الاتهام في كتاب بعنوان "المختل: مشاهدة من بيت ترامب الأبيض".

وقال ترامب في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "عندما تعطي لصاحبة حياة بائسة (نيومان) وظيفة في البيت الأبيض فأعتقد بأن ذلك لم ينفع"، وأضاف "لقد قام الجنرال كيلي (جون كيلي كبير موظفي البيت الأبيض) بعمل جيد حينما قام بإقالة هذه الكلبة بسرعة".

وفي تغريدة سابقة، هاجم ترامب نيومان، ووصفها بالحمقاء، وقال إنها سبقت أن طُردت ثلاث مرات، وتوسلت لي (من أجل) وظيفة.. الموظفون في البيت الأبيض يكرهونها، فقد كانت شريرة وليست ذكية".

ووفق عدد من وسائل الإعلام الأميركية التي نشرت مقتطفات من كتاب "المختل: مشاهدة من بيت ترامب الأبيض"، فإن نيومان مساعدة ترامب السابقة لشؤون الاتصالات في البيت الأبيض شككت في القوى العقلية لترامب.

وأوردت صحيفة "واشنطن بوست" أن الكتاب تضمن حديثا لنيومان قالت فيه إنها رأت ترامب وهو "يبتلع وثيقة رسمية سرية" في سياق تشكيكها في قواه العقلية.

كما ورد في الكتاب أن الرئيس تلفظ "بشتيمة عرقية" عدة مرات خلال مشاركتها ببرنامج "ذي أبرنتيس" بتلفزيون الواقع الذي قدمه ترامب لسنوات، وأشارت نيومان إلى وجود تسجيلات تثبت ذلك، ونعتت الرئيس "بالعنصري"، في حين واصفها ترامب "بالحقيرة" لتسجيلها الأحاديث، في سياق رده عليها.

وأقيلت نيومان من منصبها صيف العام الماضي، إثر خلافات حادة مع ترامب، على خلفية أحداث شهدتها مدينة شارلوتسفيل بولاية فرجينيا، بين اليمين المتطرف ومناهضي العنصرية.

وقبل أيام بثت نيومان تسجيلا صوتيا لجلسة تسريحها من قبل جون كيلي، وبررت ذلك بالقول إن "الجميع في البيت الأبيض يكذب".

انت الان تتصفح خبر بعنوان "الكلبة" و"المختل".. اتهامات بين ترامب ومساعدة سابقة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق