"واس" تفسر تصريحات الأمير أحمد بن عبد العزيز

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نقلت وكالة الأنباء السعودية عن الأمير أحمد بن عبد العزيز آل سعود أن ما نشر في وسائل التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام على لسانه بشأن حوار دار بينه وبين ناشطين حقوقيين في لندن غير دقيق.

 

وأضافت الوكالة نقلا عن الأمير أنه أوضح أن (شقيقه) الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد (محمد بن سلمان) مسؤولان عن الدولة وقراراتها وهذا صحيح لما فيه أمن واستقرار البلاد والعباد. ولهذا، لا يمكن تفسير ما ذُكر بغير ذلك، على حد قول الوكالة التي لم توضح مناسبة التصريح أو المكان الذي أدلي فيه وظروفه.

وكان ناشطون على تويتر تداولوا مقطع فيديو لحوار دار في أحد شوارع لندن بين الأمير وناشطين حقوقيين كانوا يهتفون بسقوط آل سعود.

وقد رد الأمير أحمد بن عبد العزيز على الناشطين بالقول إنه ليس كل آل سعود على علاقة بما يجري، خصوصا فيما يتعلق بحرب اليمن، وإن المعني بالأمر هم المسؤولون الحاليون في المملكة، أي الملك وولي عهده.

مجتهد يشكّك
من جانبه، شكك حساب "مجتهد" الشهير على موقع تويتر، في صحة التصريحات التي نقلتها وسائل الإعلام السعودية عن الأمير أحمد بن عبد العزيز، وقال إن مقربين منه يقولون إنه مختلق في الديوان الملكي وتم تكليف وسائل الإعلام بنشره.

لكن الحساب الذي يتابعه أكثر من مليوني شخص أضاف أنه لا يستبعد أن يتراجع الأمير أحمد في وقت لاحق بالصوت والصورة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "واس" تفسر تصريحات الأمير أحمد بن عبد العزيز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق