كتاب جديد للممثلة الإباحية يكشف تفاصيل علاقتها مع ترامب

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت صحيفة غارديان البريطانية إن ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز تخوض في مذكراتها في تفاصيل فاضحة عن العلاقة الجنسية التي تزعم أنها جمعتها بالرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وذكرت الصحيفة التي قالت إنها حصلت على نسخة من كتاب "الكشف الكامل" قبل طرحه بالأسواق في الثاني من الشهر القادم، أن دانيالز (39 عاما) أبلغت أصدقاء لها أن ترامب "لم يكن حتى يريد أن يصبح رئيسا" خلال حملته الانتخابية عام 2016.

ولكن عندما أصبح انتخاب ترامب أكثر ترجيحا قررت دانيالز، على حد قولها، أن تكشف قصتها لحماية نفسها. وأشارت إلى واقعة في عام 2011 حيث إن رجلا في موقف للسيارات هددها خلالها كي لا تتحدث عن ترامب.

ووصف ترامب هذه المزاعم بأنها "محض افتراء".

وسيصدر الكتاب قبل نحو شهر من انتخابات التجديد النصفي للكونغرس الأميركي المقررة في السادس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ومن شأن مثل هذه القضية أن تؤثر على فرص الجمهوريين في الانتخابات التي يسعى الديمقراطيون لاستعادة السيطرة من خلالها على مجلس الشيوخ أو النواب أو الاثنين، في خطوة من شأنها أن تعرقل جدول أعمال ترامب في المجلس التشريعي، وتطلق رقابة جديدة على إدارته.

وتأتي مذكرات دانيالز، التي تقول إن ترامب دفع لها أموالا لكي تتكتم على أمر علاقتهما، بعد صدور عدد من الكتب تصورّ ترامب بطريقة سلبية بما في ذلك كتاب "الخوف" الذي صدر قبل أيام للصحفي الشهير بوب وودورد ومذكرات للمساعدة السابقة في البيت الأبيض أوماروسا نيومان.

كما نشرت صحيفة نيويورك تايمز في الآونة الأخيرة مقال رأي دون ذكر اسم كاتبه يتحدث عن مسؤولين في الإدارة الأميركية يشككون في قدرة ترامب على تولي مهام منصبه، ويقول إن هناك عددا من المسؤولين كانوا جزءا من "مقاومة هادئة" داخل الإدارة.

ورفض ترامب والبيت الأبيض هذا التقارير، ووصفاها بأنها محض خيال.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كتاب جديد للممثلة الإباحية يكشف تفاصيل علاقتها مع ترامب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق