شابة تقتل 3 أشخاص وتنتحر في أمريكا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قتل 3 أشخاص وأصيب 3 آخرون بجروح، في عملية إطلاق نار جديدة في الولايات المتحدة، نفّذتها امرأة شابة أقدمت لاحقا على الانتحار، من دون أن تُعرف دوافعها.

وقال مسؤول الشرطة جيفري غالر، في مؤتمر صحفي، الخميس: «لدينا 3 جرحى، و3 قتلى، اثنان منهم توفيا في مكان إطلاق النار وآخَر في المستشفى. كما توفيت مُطلِقة الرصاص في المستشفى، وهي امرأة تصرّفت بمفردها وتبلغ 26 عاما».

وعرّفت الشرطة عن مُطلقة النار على أنها سنوتشيا موسيلي، وهي من سكان بالتيمور، وحضرت إلى المستودع، صباح الخميس، حيث تعمل موقتا في مركز توزيع أدوية لشركة «رايت آيد» في مدينة أبردين الصغيرة بولاية مريلاند على بعد نحو 100 كيلومتر شمال واشنطن.

وأضاف «غالر» أنها فتحت في بادئ الأمر النار من مسدّس خارج المستودع ثم في داخله، لسبب لم يتم تحديده. ثم حاولت الانتحار بإطلاق النار على رأسها، فأصيبت بجروح بالغة وتم نقلها إلى المستشفى حيث توفيت.

وبحسب «غالر»، فإنّ الشابة استخدمت مسدّس «غلوك» اشترته بشكل قانوني، مُذكّراً بأن عمليات إطلاق النار «يمكن أن تحدث في أي مكان وفي أي وقت»، ولافتا إلى أن الشرطة داهمت منزل الشابة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شابة تقتل 3 أشخاص وتنتحر في أمريكا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق